Header Ads

LightBlog

أفضل المواقع المجانية لفحص ملفاتك من الفيروسات


مواقع فحص الملفات من الفيروسات خيار جيد لأنها توفر طبقة حماية إضافية لمضاد الفيروسات الخاص بك وحتى إن كان متكامل ،  وقد تعد أفضل منه أيضا لأن هذه المواقع تقوم بالإستعانة بعدة برامج حماية تعد الأفضل حيث سنتعرف في هذه المقالة على عدة مواقع خيالية تقدم خدمة فحص ملفات حاسوبك أونلاين ومجانا.



إن الملفات التي ستقوم برفعها لموقع فايروس توتال سيتم فحصها من قبل مختلف برامج الحماية في آن واحد ، كما يوفر لك الموقع خدمة فحص موقع أو رابط معين للبحث عن البرمجيات الخبيثة ، إن الحد الأقصى لحجم الملف المرفوع هو 128 MB ويتوفر موقع فايروس توتال على إضافة للمتصفح خاصة به والتي تسهل عليك عملية الفحص من الفيروسات قبل تنزيل الملفات.



سابقا Meta Scan ، يسمح بفحص الملفات التي يصل حجمها إلى 140 MB كحد أقصى ويستخدم 42 مضاد فيروسات مختلف في آن واحد بما في ذلك تلك الشائعة بكثرة بين المستخدمين مثل مايكروسوفت ، كاسبر سكاي ، مكافي ، وAVG
غير أنه يقوم بفحص الملفات يمكنك أيضا من فحص ال IP ، القيمة الجزئية ، والروابط أيضا.

3. Avira


المعايير المستخدمة في برنامج Avira AntiVirus هي نفسها الموجودة في موقع Avira والذي يسمح لك بفحص الملفات والروابط على الانترنت مباشرة ، يمكنك رفع 5 ملفات ، الحجم الأقصى لكل ملف هو 50 MB كما يجب عليك ملئ الاستمارة ليرسل التقرير إلى بريدك الإلكتروني. 



ويستخدم أكثر من 20 برنامج حماية لفحص ما يصل إلى 5 ملفات في آن واحد مع حد 50 MB لكل منها ، يتم عرض التقرير وعملية الفحص لكل برنامج بطريقة سهلة لتتيح القراءة ومعرفة التفاصيل بشكل سلس. 



وهو مضاد فيروسات عبر الإنترنت ويمكنك من تحمبل ملف واحد ليتم فحصه بأكثر من 35 برنامج حماية فريد من نوعه ، عند إكتمال الفحص يمكنك مشاركة الرابط المباشر أو تضمينه مع الآخرين والذي سيأخذهم إلى صفحة النتائج الخاصة بالملف المفحوص ، يمكنك رفع 10 ملفات فقط كل 24 ساعة. 



 هو اختيار عظيم وبسيط في نفس الوقت لفحص الملفات من الفيروسات اونلاين إذ يعمل على أي متصفح ، طريقة عمله مثل سابقاته حيث يتوجب عليك رفع الملف ليقوم الموقع بفحصه ، كما يمكنك إرسال النتيجة عبر البريد الإلكتروني. 

ليست هناك تعليقات